أفضل حقيبة محمولة أقراص دوارة دليل 2017 --- المشتري

أفضل حقيبة محمولة أقراص دوارة دليل 2017-المشتري

حقيبة أقراص دوارة مواصفات مقارنة

اسم العلامة التجارية سرعة القرص الدوار المتحدث إدخال مساعد سماعة رأس جاك وصفت
Crosley CR8005A-DS كروزر 3 سرعة مكبرات صوت ستيريو المدى الديناميكي الكامل سعر الاختيار
Crosley CR8005D-TW كروزر ديلوكس 3 سرعة مكبرات صوت ستيريو المدى الديناميكي الكامل سعر الاختيار
Electrohome آرتشر الفينيل سجل لاعب كلاسيكي الدوار (EANOS300) 3 سرعة مكبرات صوت ستيريو المدى الديناميكي الكامل سعر الاختيار
Crosley CR6019A-BR الدوار التنفيذي 3 سرعة مكبرات صوت ستيريو المدى الديناميكي الكامل سعر الاختيار
1byone حزام محرك 3 السرعة المحمولة ستيريو الدوار 3 سرعة مكبرات صوت ستيريو المدى الديناميكي الكامل سعر الاختيار
فيكترولا خمر 3-سرعة بلوتوث حقيبة الدوار 3 سرعة مكبرات صوت ستيريو المدى الديناميكي الكامل سعر الاختيار
جنسن المحمولة الدوار ستيريو 3 سرعة مكبرات صوت ستيريو المدى الديناميكي الكامل سعر الاختيار
ION الصوت الفينيل الحركة ديلوكس | محمول 3 السرعة حزام محرك حقيبة الدوار 3 سرعة مكبرات صوت ستيريو المدى الديناميكي الكامل سعر الاختيار
Musitrend الفينيل سجل لاعب كلاسيكي حقيبة محمولة 3 سرعة مكبرات صوت ستيريو المدى الديناميكي الكامل سعر الاختيار
تايلر بلوتوث حقيبة الفينيل سجل لاعب كلاسيكي الدوار 3 سرعة مكبرات صوت ستيريو المدى الديناميكي الكامل سعر الاختيار
عرض جميع
 
 

 

تفاصيل المنتج

علامات المنتج

الفيديو ذات الصلة

ردود الفعل (2)


01 • Crosley CR8005A-DS كروزر الدوار

مواصفات:

وحدة (L × العرض × H) = 4.63 × 14 × 10.5
وحدة الوزن (رطل) = 5.5

التعاقد، ومريحة ورخيصة. هذه هي الكلمات التي تصف الأقراص الدوارة التي تنتجها Crosley. على طول الطريق من الولايات المتحدة، لقد إحياء المشهد أسطوانات مع المنتجات الاستثنائية التي استحوذت على اهتمام العديد من المشجعين أسطوانات.

أردت دائما أن المناورة ليست مثل أي دولة أخرى؟ هذا القرص الدوار Crosley كروزر يأتي مع الحصري الفني ديزني وقادر على اللعب في ثلاث سرعات مختلفة، مما يسمح لك الاستماع إلى جميع أنواع السجلات. ليست كبيرة؟ هذا القرص الدوار يأتي مع سماعة رأس جاك للاستماع الخاص. في الواقع، يتم تثبيت منفذ auxillary في القرص الدوار، وهذا يجعل الاستماع إلى الموسيقى حتى أفضل كما كنت قادرا على استخدام الهواتف الخاصة بك لاختيار الأغاني وفقا لتفضيلاتك.

انها مصممة لتكون محمولة قدر الإمكان. مع خيار غير تقليدي من الألوان، انها مغلفة أحمر من الخارج وأصفر في الداخل. أيضا، القرص الدوار يأتي مع دينامية مكبرات صوت ستيريو كامل المدى والتي هي قادرة أن يأسر العقل والروح. ويبلغ سعر هذا القرص الدوار في 104.95 $.

الايجابيات: سلبيات:

تبدو مذهلة.

عظيم لاعب للمبتدئين.

هدية مثالية للأصدقاء أو العائلة.

إخراج الصوت منخفض قليلا.

 

02 • Crosley CR8005D-TW كروزر ديلوكس الدوار

نموذج آخر من Crosley، وقد أثبتت هذه الشركة الصوت مرارا وتكرارا أنهم قادرون على صنع الأقراص الدوارة الرائعة. إذا كنت تبحث عن القرص الدوار الذي هو أكثر من ذلك نحو الجانب الكلاسيكي، وهذا هو النموذج بالنسبة لك. المغلفة باللون البني، ويتكون هذا النموذج من اعطاء نظرة خمر.

هذا النموذج من الأقراص الدوارة Crosley يأتي مع إبرة NP6. محاكمة واختبارها، هذه الإبرة ليست سيئة إذا كنت تبحث عن القرص الدوار مستوى الدخول. مع هذا القرص الدوار كنت قادرا على توصيل الهاتف عن طريق البلوتوث. وهذا يضمن أن عليك أن تكون قادرا على الاستماع إلى الأغاني المفضلة لديك كما مريحة قدر الإمكان. أيضا أسطوانات يأتي مع سماعة رأس جاك الذي يتيح لك الاستماع إلى المفضلة الإيقاعات من القطاع الخاص. هذه المناورة لديه القدرة على ضبط RPM أي سجل وأنه يأتي مع مكبرات صوت ستيريو ديناميكي delievers أفضل أداء صوتي لالسمع.

على الرغم من أن حجم الناتج قد تكون منخفضة قليلا، كل الايجابيات لهذا المنتج بالتأكيد يعوض عن ذلك. يبدو مذهلا، وبلا شك لاعب مدهش. ويبلغ سعر هذا النموذج في 74.48 $ و هو بالتأكيد صفقة لا يصدق لمبلغ من الميزات لديه.

الايجابيات: سلبيات:

هدية مثالية للأصدقاء أو العائلة.

عظيم لاعب للمبتدئين.

تبدو مذهلة.

قد يكون الناتج حجم قليلا منخفض جدا.

 

03 • Electrohome آرتشرالفينيل سجل لاعب كلاسيكي الدوار (EANOS300)

مواصفات:

UNIT COLOR: أسود
FINISH: الأسود مركب PVC
مواد البناء: MDF مجلس الوزراء (متوسطة الكثافة اللوح الليفي)
RECORD لاعب: نعم
سرعات RECORD: 33، 45، 78
طبق: البلاستيك
RECORD AUTO عودة ARM التعديل: NA
45 محول شملت: نعم
AUTO العودة: نعم
RADIO - وزير الخارجية: لا
RADIO - صباحا: لا
CD: لا
USB PLAYBACK: نعم
USB CHARGING: لا
USB RECORDING: لا
SD فتحة: لا
SD PLAYBACK: لا
SD RECORDING: لا
CASSETTE: لا
سماعة رأس جاك: نعم
إدخال مساعد: نعم
SPEAKER SIZE: 2 × 3 "5W 8Ohm
EQUALIZER: لا
EPS الطاقة: الخارجية
محول الطاقة INPUT: 120V - 240V (50/60 هرتز)
استهلاك الطاقة: 19 واط
مدى التردد (AM): NA
مدى التردد (FM): NA
الأبعاد: 18.5 "x13.38" x5.9 "
وحدة الوزن: 13.82 رطلا
الشهادات: ICES، FCC معتمد، ETL / CETL
UPC: 871363022233
ما هو مدرج: آرتشر حقيبة الدوار ، 45 محول سجل، محول تيار متردد، دليل التعليمات، 1 سنة الضمان، ودعم العملاء مدى الحياة

وقد Electrohome الشركة الرائدة في مجال المنتجات الالكترونية الاستهلاكية لأكثر من 100 عاما. خدمة العملاء لا يعلى عليه كما فعلوا الدعم مدى الحياة العملاء. هذا حقيبة القرص الدوار 3 في 1 لديها تصميم مع أسلوب عظيم، وكذلك يمنحك السلام كبير من العقل بسبب كيف المحمولة هو عليه.

This turntable is inspired from the 1960’s. The Electrohome Archer Vinyl سجل لاعب كلاسيكي الدوار قادرة على لعب الفينيل السجلات والموسيقى الخاصة بك جدا من جهاز moblie الهاتف الخاص بك الخاصة جدا. بدلا من ذلك، يتم توفير سماعة رأس جاك للاستماع الخاص. يقع هذا الدوار مع مجلس الوزراء عن الخشب الذي يسمح المدمج في المتكلمين للوصول إلى أقصى إمكاناتها لتقديم أفضل أداء صوتي للمس قلبك. في الواقع، لأنه يأتي مع الياقوت يميل إبرة السيراميك الذي يعطي فيبي أكثر دفئا وأكثر طبيعية.

المغلفة باللون الأسود، هو تصميم أنيق ولها أن نظرة خمر الرجعية. الانتهاء من وضعها في PVC الأسود، ولها طبق من البلاستيك. لا بد لهذه المناورة أن تستمر لفترة طويلة جدا. مثل معظم الأقراص الدوارة، ومعظم الفينيل هي قادرة على أن تلعب بسلاسة. ويبلغ سعر هذا النموذج في 49.91 $، وهو عظيم سرقة.

الايجابيات: سلبيات:

غطاء كبير لذلك يمكن أن تغلق أثناء اللعب.

المتحدثون على الجانبين بدلا من الجبهة. مما يعطي أفضل صوت في multidirections.

لديها منفذ بيانات وأزرار على الجبهة.

يتخطى قليلا عندما يتعلق الأمر الفينيل الجديد.

 

04 • Crosley CR6019A-BR الدوار التنفيذي

نموذج استثنائي آخر من Crosley، وهذا هو المناورة حقيبة لا مثيل لها. قادر على اللعب في ثلاث سرعات مختلفة للCrosley CR6019A-BR التنفيذي. وهو يتكون من كابل auxillary التي تسمح لك لتشغيل الأغاني المفضلة لديك على الرغم جهاز المحمول الخاص بك ومنفذ USB ويندوز أو ماك يدعم الكمبيوتر.

وفيما ملفوفة في حقيبة نحاس مطلي الأجهزة. المغلفة باللون البني، وأنه يعطي حقا قبالة فيبي خمر الحقيقي. في الواقع، لأنه يأتي مع مجموعة كاملة مكبرات صوت ستيريو ديناميكية من نوعية استثنائية. ذراع النغمة التي يتم تركيبها في القرص الدوار هو النقر نصب على الرغم من أن يتم التحكم يدويا، فإن سجل تتوقف تلقائيا عندما انتهى مساراتها.

بسعر 81.52 $ فقط، وهذا النموذج هو يستحق كل دولار ينفق. انها هدية مثالية لأصدقائك أو عائلتك. مريحة، وسهلة الاستخدام وسهلة للغاية ودية، وهذا النموذج هو بالتأكيد واحدة من أهم خياراتنا.

الايجابيات: سلبيات:

قادرة على تسجيل الموسيقى إلى ملف MP3 من خلال وظيفة USB.

عظيم لاعب لأي مبتدئين.

هدية مثالية للأصدقاء أو العائلة.

إخراج وحدة التخزين قليلا منخفض جدا.

 

05 • 1byone حزام محرك 3 السرعة المحمولةالدوار ستيريو

ليس فقط وجود تصميم أنيق مذهلة، هذه المناورة لديه كل شيء لتلبية الاحتياجات الخاصة بك إذا كنت تبحث عن القرص الدوار مستوى الدخول. هل تبحث عن فرصة المناورة بأسعار معقولة والمحمولة؟ أجبت هو 1byone حزام محرك 3 السرعة المحمولة الدوار ستيريو .

أنها قادرة على لعب السجلات في ثلاث سرعات مختلفة. أيضا، كما أنها مصممة المناورة حقيبة على غرار ملفوفة مع بو الجلود مع مجلس الوزراء خشبية. ولكن أنيقة عارضة، وهذا النموذج هو على محمل الجد واحدة ملفتة للانتباه. andcompact صغيرة، كنت قادرا على تخزين هذا في أي مكان وزمان. عموما، ويعطيها تصميم أنيق بعد مذهلة لجذب انتباه الخاص بك.

يحتوي هذا القرص الدوار ذراع لهجة متوازنة الديناميكي مع وجود آلية التخميد ناعمة. ويتكون هذا القرص الدوار أيضا من الجبهة التي تواجه مكبرات الصوت لتحسين جودة الصوت. في الواقع، يتم تقديمها مع سماعة رأس جاك الذي يسمح لك الاستماع القطاع الخاص أيضا. Althought أنه يتخطى قليلا عندما يتعلق الأمر الفينيل جديدة، وكمية من إيجابيات هذا النموذج يعوض عن ذلك. سعرت هذا نموذج $ على 59.99.

 

الايجابيات: سلبيات:

تبدو مذهلة وبسهولة انشاء ولعب.

الصغيرة والمدمجة.

يتخطى قليلا عندما يتعلق الأمر الفينيل جديدة.

 

06 •Victrola Vintage 3-Speed بلوتوث حقيبة Turntable

مشرق، وضرب eyecatching. فيكترولا خمر 3-سرعة بلوتوث حقيبة القرص الدوار لديه مجموعة كبيرة ومتنوعة من الميزات عندما يتعلق الأمر الموسيقى. هذا القرص الدوار يحتوي بنيت في مكبرات الصوت التي يمكن استخدامها إما عن طريق الفينيل، والكابلات مساعد و من خلال وظيفة بلوتوث.

كل لتلبية راحتك. وظيفة بلوتوث كبيرة عندما يكون لديك أي الفينيل أو أي كابلات auxillary الحالية. كما كنت قادرا على واحدة بيد تلعب أي الموسيقى التي تريد منك الجهاز. لأنه يأتي مع سماعة رأس جاك للاستماع الخاص أيضا.

صممت نماذج من فيكترولا لتبدو كما الرجعية ممكن. انها أنيق، مدهش ويعطي قبالة فيبي الحنين من العشاء الأمريكية. النظر في جميع الميزات والسعر من هذا النموذج، يجب أن أحد أهم الخيارات الخاصة بك إذا كنت تبحث عن القرص الدوار. ويبلغ سعر هذا النموذج في 57.15 $.

الايجابيات: سلبيات:

الرفيق المثالي المسافرين خلسة وانها محمولة جدا.

سجل لاعب كبير ورئيس لهذا السعر.

سرعة غير متناسقة.

 

07 • جنسن الدوار ستيريو المحمولة

البساطة في أفضل حالاتها، وجنسن المحمولة ستيريو الدوار هو حزام الدوار مدفوعة أن يكون قادرا على اللعب في ثلاث سرعات مختلفة والتي تسمح معظم الفينيل أن يكون لعبت على نحو سلس. مصممة باللون الأسود، له حقا أن العمر فيبي حقيبة الرجعية وأنها هي حقا رائعة.

ما الذي يجعل هذا النموذج تبرز هو أن لديه آلية التي تتسبب في الذراع لهجة العودة إلى الوضع الأصلي انها بعد انتهاء الفينيل اللعب مساراتها. مدهش أليس كذلك؟ وبالاضافة الى ذلك، هذه المناورة يأتي مع جميع البرامج جرأة جديد لتسجيل مريحة وتحرير الصوت. وهكذا، فإنك لن تحتاج لشراء أي برامج إضافية لتعديل الصوت.

ضرب عصفورين بحجر واحد. كما يأتي مع منفذ auxillary التي يمكن توصيلها من قبل الجهاز المحمول الخاص بك ولها منفذ RCA لمكبرات صوت إضافية. لا داعي للقلق كما يتم تضمين محول 120V AC لبرفومنس الصوت الأمثل. أديتيونالي، انها غطاء كبير يمكن أن تكون مغلقة في حين لعب لمنع الغبار من الدخول. وصولا الى الجزء الأفضل، وسعره. ويبلغ سعر هذا النموذج في 94.95 $.

الايجابيات:

غطاء كبير لذلك يمكن أن تغلق أثناء اللعب.

المتحدثون على الجانبين لإعطاء صوت أفضل متعددة الاتجاهات.

 

08 • ION الصوت الفينيل الحركة ديلوكس | محمول 3 السرعة حزام محرك حقيبة الدوار

بعد نموذج آخر من ION، أنها بنيت مع الدرجة والنوعية. وION الصوت الفينيل الحركة ديلوكس هو محمول 3 السرعة حزام محرك حقيبة الدوار الذي بني في مكبرات الصوت للحصول على أفضل جودة الصوت. وهذا يعني أنك لا تحتاج إلى الحصول على أي مكبرات صوت إضافية لإنشاء القرص الدوار الخاص بك. أليس هذا رائعا؟

واحدة من أفضل أجزاء من هذه المناورة هو أن البطارية القابلة لإعادة الشحن لضمان ساعات من التمتع بها. انها على حد سواء منفذ مساعد و جاك سماعة الرأس لتشغيل الموسيقى من جهازك moblie الهاتف الخاصة جدا وlisteningrespectively الخاص.

هذا الدوار هو نموذج عظيم لأي شخص الذي يبحث للحصول على لاعب مستوى الدخول. أنه لأمر مريح للغاية، ويمكن تخزينها بسهولة. هذا ما هو أهم عن لاعب حقيبة محمولة أليس كذلك؟ ويبلغ سعر هذا النموذج في 37،67 $ ويجب عليك الحصول على يديك على واحد اليوم.

الايجابيات: سلبيات:

عظيم لاعب أساسي مستوى الدخول.

مريحة وجيدة في العديد من الإعدادات.

القرص الدوار صغير محمول مع شاحن البطارية الداخلية والتي بنيت في مكبرات الصوت.

القرص الدوار صغير محمول مع شاحن البطارية الداخلية والتي بنيت في مكبرات الصوت.

 

09 • Musitrend الفينيلسجل لاعب كلاسيكي حقيبة محمولة

One of the key points of the Musitrend Vinyl Record Player Classic Portable Suitcase is that it is lightweight, weighing only 5.8 lbs. It is designed like a suitcase that comes with an easy handle for convenient carrying. It’s amazing how Musitrend was able to make this model so light.

هذه المناورة هي متعددة بشكل لا يصدق وانها سهلة الاستعمال لأنه يأتي مع منفذ auxillary للهواتف النقالة الخاصة بك، وسماعة رأس جاك استماع خاصة، ويبلغ حجم انتاجها RCA لمكبرات صوت إضافية. جميع الميزات التي تحتاج إليها كل معبأة في هذا النموذج. إذا كنت لا تزال تدرس، لا مزيد من البحث.

جودة الصوت أمر يبعث على الدهشة حقا يرجع ذلك إلى حقيقة أن يتم بناؤها من الخشب وملفوفة بجلد لإلقاء نظرة أكثر أناقة. مع لمسة خفيفة من داخل أحمر، فإنه بالتأكيد تبدو استثنائية. لا ننسى أنه قادر على اللعب في 3 سرعات مختلفة لمجموعة متنوعة أكبر من الفينيل. ويبلغ سعر هذا النموذج معقول في 59.99 $.

الايجابيات: سلبيات:

سهل الاستخدام.

ويأتي مع USB حتى تتمكن من إنشاء ملفات MP3 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قد يبطئ سرعة منصبه بعد ساعات طويلة من اللعب.

 

10 • تايلر بلوتوث حقيبة الفينيل سجل لاعب كلاسيكي الدوار

إذا كنت ترغب في المناورة التي تبدو كبيرة ويبدو كبيرا، وهذا هو النموذج بالنسبة لك. تايلر بلوتوث حقيبة الفينيل سجل لاعب كلاسيكي الدوار قادرة على لعب الفينيل السجلات والأجهزة المحمولة من خلال منفذ USB مثبتة. في الواقع أنه يحتوي على مدخلات المساعدة التي تسمح خيار آخر للعب من أجهزة الهاتف المحمول.

ويتكون هذا القرص الدوار أيضا لسماعة رأس جاك الذي يسمح استماع خاصة. أن هذه الميزة تستفيد بالتأكيد تلك التي تفضل بعض الوقت هادئة وحده، وتقسيم المناطق الخروج من العالم. كما أنه يحتوي على ناتج RCA لأي المتحدثين الاضافيه التي تريدها. ويمكن أن يلعب في ثلاث سرعات مختلفة وكذلك التي تسمح معظم الفينيل الذي يمكن أن تقوم.

مصممة باللون الأسود من الخارج وأصفر في الداخل، فإنه لا تعطي قبالة فيبي أنيقة جدا لذلك. وعلاوة على ذلك، يبدو تفعل الأمر على أي حال. هذا النموذج لا فقط تبدو جيدة ولكن أيضا تبدو جيدة. على الرغم من أنه قد يكون التذبذب قليلا على المنصة، هي التي شيدت مع مكبرات صوت مدمجة ويضم مع مجلس الوزراء خشبية للبرفومنس الصوت الأمثل. وبالتالي فإن هذا النموذج هو الثاني تقريبا لا شيء. ويبلغ سعر هذا النموذج في 89.95 $.

الايجابيات: سلبيات:

هدية عظيمة للأصدقاء والعائلة.

التذبذب قليلا على المنصة.




منتجات ذات صله


WhatsApp Online Chat !

Best Portable suitcase Turntables 2017---Buyer's guide

Best Portable suitcase Turntables 2017—Buyer’s guide

Suitcase Turntables Specification Comparison

Brand Name Turntable speed Speaker Auxiliary Input Headphone Jack Buttons
Crosley CR8005A-DS Cruiser 3 Speed Dynamic Full Range Stereo speakers Check Price
Crosley CR8005D-TW Cruiser Deluxe 3 Speed Dynamic Full Range Stereo speakers Check Price
Electrohome Archer Vinyl Record Player Classic Turntable (EANOS300) 3 Speed Dynamic Full Range Stereo speakers Check Price
Crosley CR6019A-BR Executive Turntable 3 Speed Dynamic Full Range Stereo speakers Check Price
1byone Belt-Drive 3-Speed Portable Stereo Turntable 3 Speed Dynamic Full Range Stereo speakers Check Price
Victrola Vintage 3-Speed Bluetooth Suitcase Turntable 3 Speed Dynamic Full Range Stereo speakers Check Price
Jensen Portable Stereo Turntable 3 Speed Dynamic Full Range Stereo speakers Check Price
ION Audio Vinyl Motion Deluxe | Portable 3-Speed Belt-Drive Suitcase Turntable 3 Speed Dynamic Full Range Stereo speakers Check Price
Musitrend Vinyl Record Player Classic Portable Suitcase 3 Speed Dynamic Full Range Stereo speakers Check Price
Tyler Bluetooth Briefcase Vinyl Record Player Classic Turntable 3 Speed Dynamic Full Range Stereo speakers Check Price
view all
 
 

 

Product Detail

Product Tags

Related Video

Feedback (2)


01 •Crosley CR8005A-DS Cruiser Turntable

SPECIFICATIONS:

Unit (L x W x H) = 4.63 x 14 x 10.5
Unit Weight (Lbs) = 5.5

Compact, convenient and cheap. These are the words that describes turntables produced by Crosley. All the way from the U.S, they’ve revived the turntable scene with exceptional products that have captured the attention of many turntable fans.

Always wanted a turntable that isn’t like any other? This Crosley Cruiser turntable comes with exclusive Disney artwork and is able to play at three different speeds which allows you to listen to all types of records. Isn’t that great? This turntable comes with a headphone jack for private listening. In fact, an auxillary port is installed into the turntable, this makes listening to music even better as you are able to use your phones to choose songs according to your preference.

It’s designed to be as portable as possible. With a funky choice of colours, it’s coated red on the outside and yellow on the inside. Also, the turntable comes with dynamic full-range stereo speakers which are able to captivate your mind and soul. This turntable is priced at $104.95.

Pros: Cons:

Looks amazing.

Great player for beginners.

Perfect gift for friends or family.

The volume output is slightly low.

 

02 •Crosley CR8005D-TW Cruiser Deluxe Turntable

Another model from Crosley, this audio company has proven time and time again that they are capable of making brilliant turntables. If you’re looking for a turntable that’s more towards the classic side, this is the model for you. Coated in brown, this model is made to give off a vintage look.

This model of Crosley’s turntables comes with an NP6 needle. Trial and tested, this needle isn’t bad if you’re looking for an entry level turntable. With this turntable you are able to connect your phone via bluetooth. This ensures that you’ll be able to listen to your favourite songs as convenient as possible. Also the turntable comes with a headphone jack which allows you to listen to your favourites tunes privately. This turntable has the ability to adjust the RPM of any record and it comes with dynamic stereo speakers that delievers the best audio performance for your hearing.

Although the volume output might be slightly low, all the pros for this product definitely makes up for it. It looks amazing and without doubt an amazing player. This model is priced at $74.48 and is definitely an incredible bargain for the amount of features it has.

Pros: Cons:

Perfect gift for friends or family.

Great player for beginners.

Looks amazing.

Volume output might be a little bit too low.

 

03 •Electrohome Archer Vinyl Record Player Classic Turntable (EANOS300)

SPECIFICATIONS:

UNIT COLOUR:Black
FINISH:Black Textured PVC
CONSTRUCTION MATERIAL:MDF Cabinet (medium density fiberboard)
RECORD PLAYER:Yes
RECORD SPEEDS:33, 45, 78
PLATTER:Plastic
RECORD AUTO RETURN ARM ADJUSTMENT: NA
45 ADAPTER INCLUDED: Yes
AUTO RETURN: Yes
RADIO – FM: No
RADIO – AM: No
CD: No
USB PLAYBACK: Yes
USB CHARGING: No
USB RECORDING:No
SD SLOT:No
SD PLAYBACK:No
SD RECORDING:No
CASSETTE:No
HEADPHONE JACK:Yes
AUXILIARY INPUT:Yes
SPEAKER SIZE:2 x 3” 5W 8Ohm
EQUALIZER:No
POWER EPS:External
POWER ADAPTER INPUT:120V – 240V (50/60 Hz)
POWER CONSUMPTION:19 Watts
FREQUENCY RANGE (AM):NA
FREQUENCY RANGE (FM):NA
DIMENSIONS:18.5”x13.38”x5.9”
UNIT WEIGHT:13.82 lbs
CERTIFICATIONS:ICES, FCC Certified, ETL/CETL
UPC:871363022233
WHAT’S INCLUDED:Archer Suitcase Turntable,45 Record Adapter,AC Adapter,Instruction Manual,1 Year Warranty,Lifetime Customer Support

Electrohome has been the leading manufacturer of consumer electronic products for over 100 years. Their customer service is second to none as they have lifetime customer support. This 3-in-1 suitcase turntable has a design with great style and also gives you a great peace of mind due to how portable it is.

This turntable is inspired from the 1960’s. The Electrohome Archer Vinyl Record Player Classic Turntable is able to play vinyl records and your very own music from your very own moblie device. Alternatively, a headphone jack is provided for private listening. This turntable is housed with an all wood cabinet which allows the built in speakers to reach its fullest potential of delivering the best audio performance to touch your heart. In fact, it comes with a sapphire tipped ceramic needle which gives a warmer and more natural vibe.

Coated in black, it’s design is elegant and has that retro vintage look. It’s finished in black PVC and has a plastic platter. This turntable is bound to last for a very long time. Like most turntables, most vinyls are able to be played smoothly. This model is priced at $49.91 and is a great steal.

Pros: Cons:

Large lid so it can close while playing.

Speakers on the sides instead of the front. Thus giving better sound in multidirections.

Has data port and buttons on the front.

Skips a little bit when it comes to new vinyl.

 

04 •Crosley CR6019A-BR Executive Turntable

Another exceptional model from Crosley, this is a suitcase turntable unlike any other. The Crosley CR6019A-BR Executive is able to play at three different speeds. It consists of an auxillary cable that allows you to play your favourite songs though your own mobile device and a USB port for your Windows or Mac supported computer.

The suitcase is wrapped in brass plated hardware. Coated in brown, it really gives off a real vintage vibe. In fact, it comes with dynamic full-range stereo speakers of exceptional quality. The tone arm that is installed into the turntable is click styled even though it is manually controlled, the record will automatically stop when it has finished its tracks.

Priced at only $81.52, this model is worth every dollar spent. It’s the perfect gift for your friends or family. Convenient, easy to use and extremely user friendly, this model is definitely one of our top choices.

Pros: Cons:

Able to record music to MP3 file via USB function.

Great player for any beginners.

Perfect gift for friends or family.

Volume output is slightly too low.

 

05 •1byone Belt-Drive 3-Speed Portable Stereo Turntable

Not just having an amazing sleek design, this turntable has everything to cater to your needs if you’re looking for an entry level turntable. Looking for an affordable and portable turntable? You answer is the 1byone Belt-Drive 3-Speed Portable Stereo Turntable.

It is able to play records at three different speeds. Also, It is designed as a briefcase styled turntable wrapped with PU leather with a wooden cabinet. Elegant yet casual, this model is seriously one that catches the eye. Small andcompact, you’re able to store this anywhere and anytime. Overall, giving it a sleek yet amazing design to catch your attention.

This turntable contains a dynamic balanced tone arm with a soft damping mechanism. This turntable also consists of front facing speakers for an improved sound quality. In fact, it is provided with a headphone jack that allows you to listen privately as well. Althought it skips a little bit when it comes to new vinyls, the amount of pros this model has makes up for it. This model is priced at $59.99.

 

Pros: Cons:

Looks amazing and easily set up and played.

Small and compact.

Skips a little bit when it comes to new vinyls.

 

06 •Victrola Vintage 3-Speed Bluetooth Suitcase Turntable

Bright, striking and eyecatching. The Victrola Vintage 3-Speed Bluetooth Suitcase Turntable has a great variety of features when it comes to music. This turntable contains built in speakers that can be used either by vinyls, auxillary cables and through a bluetooth function.

All to cater to your convenience. The bluetooth function is great when you have no vinyls or any auxillary cables present. As you’re able to single handedly play any music you want from you device. It comes with a headphone jack for private listening as well.

Models from Victrola are designed to look as retro as possible. It’s sleek, amazing and it gives off the nostalgic vibe of an american diner. Considering all the features and price of this model, it should one of your top choices if you’re looking for a turntable. This model is priced at $57.15.

Pros: Cons:

Perfect stowaway companion and it’s very portable.

Great record player and speaker for this price.

Speed is inconsistent.

 

07 •Jensen Portable Stereo Turntable

Simplicity at its finest, the Jensen Portable Stereo Turntable is a belt driven turntable that is able to play at three different speeds which allows most vinyls to be played smoothly. Designed in black, it really has that old retro suitcase vibe and it really is exquisite.

What makes this model stands out is that It has a mechanism that causes the tone arm to return to it’s original position after the vinyl has finished playing its tracks. Amazing isn’t it? Besides that, this turntable comes with an all new Audacity Software for convenient recording and editing your audio. Thus, you wouldn’t need to buy any extra softwares to edit your audio.

Hitting two birds with one stone. It also comes with an auxillary port that can be connected by your mobile device and it has an RCA port for additional speakers. Not to worry as a 120V AC adaptor is included for optimal sound perfomance. Additionaly, it’s large lid can be closed while playing to prevent dust from coming in. And down to the best part, its price. This model is priced at $94.95.

Pros:

Large lid so it can close while playing.

Speakers on the sides to give better multi-directional sound.

 

08 •ION Audio Vinyl Motion Deluxe | Portable 3-Speed Belt-Drive Suitcase Turntable

Yet another model by ION, it is built with class and quality. The ION Audio Vinyl Motion Deluxe is a portable 3-Speed Belt-Drive Suitcase Turntable that has built in speakers for the best sound quality. That means you don’t need to get any additional speakers to set up your turntable. Isn’t that fantastic?

One of the best parts of this turntable is that the battery is rechargable to ensure hours of enjoyment. It has both an auxillary port and a headphone jack to play music from your very own moblie device and private listeningrespectively.

This turntable is a great model for anyone who’s looking to get an entry level player. It is extremely convenient and can be easily stored. That’s what’s most important about a portable suitcase player isn’t it? This model is priced at $37.67 and you should get your hands on one today.

Pros: Cons:

Great basic entry level player.

Convenient and good in multitude of settings.

Small portable turntable with an internal battery charger and built in speakers.

Small portable turntable with an internal battery charger and built in speakers.

 

09 •Musitrend Vinyl Record Player Classic Portable Suitcase

One of the key points of the Musitrend Vinyl Record Player Classic Portable Suitcase is that it is lightweight, weighing only 5.8 lbs. It is designed like a suitcase that comes with an easy handle for convenient carrying. It’s amazing how Musitrend was able to make this model so light.

This turntable is incredibly versatile and it’s user friendly because it comes with an auxillary port for your mobile devices, a headphone jack for private listening, and an RCA output for additional speakers. All the features you need all packed into this model. If you’re still considering, look no further.

The audio quality is truly astonishing due to the fact that it is constructed out of wood and it is wrapped with leather for a more elegant look. With a slight touch of red inside, it surely looks exceptional. Not to forget that it is able to play at 3 different speeds for a greater variety of vinyls. This model is priced reasonably at $59.99.

Pros: Cons:

Easy to use.

Comes with USB so you can create MP3 files on your computer.

Speed might slow down after long hours of playing.

 

10 •Tyler Bluetooth Briefcase Vinyl Record Player Classic Turntable

If you want a turntable that looks great and sounds great, this is the model for you. The Tyler Bluetooth Briefcase Vinyl Record Player Classic Turntable is able to play vinyl records and mobile devices through a USB port installed. In fact it has an auxillary input that allows another option for playing from your mobile devices.

This turntable also consists of an headphone jack that allows private listening. This feature would definitely benefit those that prefer some quiet time alone and zoning out from the world. It also contains an RCA output for any additonal speakers you desire. It can play at three different speeds as well which allows most vinyls to be played.

Designed in black on the outside and yellow on the inside, it does give off a very elegant vibe to it. Furthermore, looks do matter anyway. This model doesn’t just looks good but also sounds good. Although it might have little wobbles on the platform, it is constructed with built-in speakers and housed with a wooden cabinet for optimal audio perfomance. Thus this model is almost second to none. This model is priced at $89.95.

Pros: Cons:

Great gift for friends and family.

Little wobbles on the platform.




Related Products


WhatsApp Online Chat !